27 يوليو 2021 05:37 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات الاجتماعية، فلديهم الكثير من الصداقات سواء في مجال العمل أو خارجه، ما يعكس عنهم انطباعًا جيدًا للجميع، ومولود هذا البرج سريع في اتخاذ جميع قراراته، مما يجعله بعض الشيء مندفعًا بالرغم من خطواته المحسوبة جيداً، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية ميريام فارس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
هناك الكثير من الخطط المهنية التي يجب التركيز جيدًا قبل تنفيذها، فقط لا تندفع واعمل في صمت ولا تجعل أفكارك على المشاع يعلم عنها جميع أصدقائك، واجعل لنفسك جزء من الخصوصية ولو قليلاً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تجعل جلوسك في المنزل أمرًا كئيبًا، وانشر الفرح والسعادة وأنت تجلس مع من تحب، فشريك حياتك له عليك حق، ويجب عليك احترامه وتقديره معنوياً بشكلٍ كافٍ.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
قلل من تناول اللحوم المصنعة والمنتجات مجهولة المصدر، وحاول أن تعمل على مقاطعتها بشكل قاطع وحازم، هذه المنتجات ستكون سبباً في أزماتك الصحية القادمة، وقم باستبدالها باللحوم البلدية والفواكه والخضراوات التي تهمل تناولهم على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
الصمت في أوقات كثيرة يعتبر حلاً أمثل للمشكلات، وكذلك أثناء العمل، لا تكن كثير الحديث ثرثاراً، حتى تستطع إنجاز الكثير من أهدافك والحصول عليها في أقرب وقت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري