2 يوليو 2022 01:35 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

برج الحمل من الأبراج النارية التي تتميز بقوة الشخصية والثقة في النفس، أيضًا هم شخصيات عنيدة لا تتنازل عن رأيها أو مواقفها بسهولة، وتسعى بجدية نحو النجاح، وهم مخلصون لعملهم، وأنانيون في الحب إلى حد كبير، لكنهم أيضًا يتمتعون بالشهامة والإقبال على الحياة، وهم أيضًا قادرون على نشر الإيجابية بين من حولهم، ومن مشاهير برح الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحتاج إلى الالتزام بمواعيد العمل بعد أيام من الاستهتار والتأخير المتكرر، وهو ما أصاب مديرك بالضيق منك، وربما تتعرض إلى عقوبات أو خصومات إذا تكرر الأمر، لذلك حاول أن تكون منضبطًا تجاه مواعيد العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت في حاجة إلى الحب بعد فترة طويلة أغلقت فيها قلبك تجاه أي محاولات لاقتحامه، لكن عليك الآن التفكير في الأمر جيدًا، ومنح نفسك فرصة لتعيش تجربة قد تغير حياتك إلى الأفضل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك على الأكلات عالية السعرات الحرارية والتي تسبب السمنة، لذلك واظب على ممارسة التمارين الرياضية، مع الابتعاد عن هذا النوع من الطعام غير الصحي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل تغييرات إيجابية في حياته على المستوى الشخصي والمهنى، وهو ما سيساهم في تحسن حالته المزاجية، والقدرة على تقديم أفضل ما لديه وتحقيق النجاحات التي كان يسعى إليها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري