17 سبتمبر 2021 09:01 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

يتميز مولود برج الجوزاء بحب التحدي والميل إلى الفضول، فهو شخص باحث دائمًا عن المعلومات ليصل إلى أصل الأمور، فلديه شغف لمعرفة الأحداث وأسباب حدوثها، كما أنه شخص عنيد يميل لخوض الصعوبات والتحديات، وإن كان يتحلى بالذكاء، فهو لا يقف أمام الآخرين في صراع، ولكنه إذا لزم الأمر يدخل في تحدي بثقة كبيرة في ذاته أنه الفائز، ومن أبرز عيوبه المجادلة وتقلب المزاج، ومن مشاهير برج الجوزاء الممثلة ميار الغيطي، وفي هذا الإطار يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
اليوم ستجد ما تبحث عنه، المعلومة المفقودة التي تحل اللغز لديك ستكتشفها، واليوم مناسب لاستغلال طاقتك الإيجابية لإنجاز أكبر قدر من المهام المهنية التي تقع على عاتقك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
اليوم عليك حسم قرارك بشأن الاحتفاظ بالحبيب أو تركه يذهب، لكن عليك التأني في حسم هذا الأمر، كما توجد معايير في شريك الحياة عليك وضعها أمام عينك حتى تحسم أمرك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
أنت دائم الشكوى من الصداع النصفي، وقد يكون ذلك بسبب التفكير الزائد، فحاول تقليل التفكير في كل الأمور في وقت واحد، لأنك ستشعر بالتشتت، فقط رتب أولوياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، الحصول على مبلغ مالي مجزي، خاصة أنك بذلن طوال الفترة الماضية قصارى جهدك في العمل، وبالتالي أنت تستحق ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري