2 أغسطس 2021 18:37 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

النهار

يتميز مواليد برج العقرب بحب المغامرة والثقة بالنفس، فهو شخص طموح ومرن يحب السفر والخروج ويميل إلى تجربة كل ما هو جديد، ولكن بمفرده دون مشاركة أحد معه، وهو يعد شخص واثق بذاته وتصل ثقته لحد الغرور، ومواليد هذا البرج يحبون الوصول إلى القمة في مجال عملهم، لذا فلا تحاول التنافس معهم، ويعد حب التملك والكتمان من أبرز عيوبهم، ومن مشاهيره المغنية اللبنانية اليسا، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
تنشغل عن عائلتك هذه الفترة بسب ضغط العمل، فحاول التخلص من التوتر الزائد قبل الخروج من مكان عملك، لتجد وقت لحل الخلافات الخاصة بحياتك العائلية، وستجد حلًا لمشكلة العمل فقط حاول.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
قد تحدث خلافات مع شريك حياتك هذه الفترة، واليوم مناسبًا لإنهاء ذلك الخلاف، فلديك من الطاقة الإيجابية ما يجعلك قادرًا على حل المشكلات، فقط حاول وستستطيع، لذا لا تردد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
أنت دائم الشكوى من وجع معدتك الفترة الماضية، فحاول التوقف عن العصبية لأنها تؤثر عليك بالسلب، وقد تكون سببًا أساسيًا في تعكير صفو معدتك، وإذا لم تشعر بالتحسن استشر طبيبك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، حدوث استقرار في الحياة المهنية، فلقد قاموا بإنجاز مهامهم الفترة الماضية على أكمل وجه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري