الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يُعلن عن اختيار منسقين له بالجامعات والمدارس المصرية كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو

رياضة

لاعب وسط بايرن ميونيخ يتعرض لإصابة قد تبعده عن كأس أوروبا

سيغيب لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ليون جوريتسكا حتى نهاية الموسم، وقد لا يشارك في بطولة كأس أوروبا 2020 المرتقبة في يونيو المقبل جراء إصابة في فخذه، بحسب ما أشارت إليه تقارير إعلامية ألمانية الأحد.


ولم يلعب جوريتسكا سوى عشر دقائق في المباراة التي فاز فيه فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ 6-صفر السبت، قبل أن يخرج مصاباً.

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أصيب بتمزق في عضلة الفخذ وسيغيب عن الملاعب في الأسبوعين الأخيرين من موسم البوندسليجا الذي حسمه الفريق البافاري للمرة التاسعة توالياً.

ونقلت المجلة عن مصادر في ميونيخ قولها إن جوريتسكا "يبدو الآن وكأنه يواجه سباقاً مع الزمن" ليكون جاهزاً لبدء كأس أوروبا، فيما لم يؤكد النادي التقارير بعد.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الألماني مباراته الافتتاحية في دور المجموعات في البطولة المؤجلة عاماً بسبب تداعيات فيروس كورونا، ضد فرنسا في 15 يونيو في "أليانز أرينا" في ميونيخ.

وخاض جوريتسكا 31 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا، وأصبح لاعباً رئيساً في فريق يواكيم لوف في السنوات الأخيرة.