19 سبتمبر 2021 03:49 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

لاعب وسط بايرن ميونيخ يتعرض لإصابة قد تبعده عن كأس أوروبا

النهار

سيغيب لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ليون جوريتسكا حتى نهاية الموسم، وقد لا يشارك في بطولة كأس أوروبا 2020 المرتقبة في يونيو المقبل جراء إصابة في فخذه، بحسب ما أشارت إليه تقارير إعلامية ألمانية الأحد.


ولم يلعب جوريتسكا سوى عشر دقائق في المباراة التي فاز فيه فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ 6-صفر السبت، قبل أن يخرج مصاباً.

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أصيب بتمزق في عضلة الفخذ وسيغيب عن الملاعب في الأسبوعين الأخيرين من موسم البوندسليجا الذي حسمه الفريق البافاري للمرة التاسعة توالياً.

ونقلت المجلة عن مصادر في ميونيخ قولها إن جوريتسكا "يبدو الآن وكأنه يواجه سباقاً مع الزمن" ليكون جاهزاً لبدء كأس أوروبا، فيما لم يؤكد النادي التقارير بعد.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الألماني مباراته الافتتاحية في دور المجموعات في البطولة المؤجلة عاماً بسبب تداعيات فيروس كورونا، ضد فرنسا في 15 يونيو في "أليانز أرينا" في ميونيخ.

وخاض جوريتسكا 31 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا، وأصبح لاعباً رئيساً في فريق يواكيم لوف في السنوات الأخيرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري