4 يوليو 2022 08:28 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

الحلقة 12 من كوفيد 25.. هند تبدأ حربها النفسية مع سيف وتهدده بنهال

النهار

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل كوفيد 25، أول لقاء بين أمير (إسلام جمال)، وزوجته بعدما هربت مع رجل الأعمال فطين (عماد رشاد)، تاركة زوجها وابنهما الوحيد في المستشفى في مواجهة مصابي الفيروس الغامض – كوفيد 25، وظهرت الزوجة ورجل الأعمال داخل إحدى المنازل المهجورة في حالة إعياء شديد، وقد حاول أمير الهجوم على زوجته لولا تدخل الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف).

وفي السياق نفسه حاولت الزوجة استعطاف أمير لمسامحتها وما إن انتبهت لغياب ابنها باسل، وبادرت بالسؤال عنه، فأخبروها بأنه قتل على يد أحد المصابين لتنهار وسط حالة من البكاء الهستيري.

وعلى الجانب الآخر بدأت هند (ميرنا نور الدين)، حربها النفسية مع الدكتور السيف (إدوارد)، بتعمدها الحديث مع خطيبته نهال (ايتن عامر)، وسؤالهما عن موعد زفافهما، وتسألها نهال عن مشكلتها وهل تمكنت من التخلص من الجنين، لتجيب عليها هند أمام سيف، قائلة: "قررت أشيل شيلتي واخلي اللي غلط يدفع تمن غلطته"، لتبدو حالات التوتر والارتباك على سيف.

وخلال الحلقة 12 من كوفيد 25، تمكن الدكتور ياسين بمساعدة رامي (احمد صلاح حسني)، من نقل معظم النزلاء إلى خارج المستشفى، مستقلين سيارة رامي.

كوفيد 25

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري