4 يوليو 2022 14:14 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهما
فن

مسلسل موسى الحلقة 27..وفاة صباح بالكوليرا

النهار

شهدت الحلقة 27 من مسلسل موسي حمل حلاوتهم "سمية الخشاب من زوجها "موسى" محمد رمضان، ووفاة صباح بمرض الكوليرا، وقضت المحكمة بالإعدام على شفيقة في قتل زوجها شهاب.

شهدت الحلقة 26 من مسلسل موسى الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان قتل "شهاب" الذي يلعب دوره الفنان صبري فواز على يد "نوفل" الذي يلعب دوره الفنان منذر رياحنة.

كما شهدت الحلقة انتشار فيروس الكوليرا في الصعيد في هذه الفترة، وقبل أن يتوفى "مسعد" حمدي الوزير مصابًا بها، حرص على أن يبرأ شفيقة "هبة مجدي" من تهمة الزنا التي ألصقها بها من قبل.

ويقوم موسى "محمد رمضان" بالبحث عن نوفل كي يبرأ شقيقته ويخرجها من السجن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري