2 أغسطس 2021 03:35 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
فن

مسلسل موسى الحلقة 27 | شفيقة تدخل السجن.. والكوليرا تنتشر في الصعيد

النهار

شهدت الحلقة 26 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان مقتل "شهاب" الذي يلعب دوره الفنان صبري فواز على يد "نوفل" الذي يلعب دوره الفنان منذر رياحنة، وتدخل شفيقة السجن بعد أن تتهم بقتله.

كما شهدت الحلقة انتشار وباء الكوليرا في الصعيد في هذه الفترة، وقبل أن يتوفى "مسعد" حمدى الوزير مصابًا بها، حرص على أن يبرأ شفيقة "هبة مجدي" من تهمة الزنا التي ألصقها بها من قبل.

ويقوم موسى "محمد رمضان" بالبحث عن نوفل كي يبرأ شقيقته ويخرجها من السجن.


وكانت الحلقة ٢٦ من مسلسل موسى شهدت وصول شهاب الذي يلعب دوره الفنان صبري فواز لموسي كي يصلح العلاقة بينه وبين شقيقته موسى.

ويحدث مشاهدة كلامية بين كل من موسى وشهاب بسبب أن موسى يريد الانتقام من شقيقته.

وذهب نوفل منذر رياحنة لشفيقه وأخبرها أن زوجها يجلس مع موسى مما جعلها تخاف على التصادم بينهما.

وطلب موسى من شهاب أن يذهب معه لشقيقته شفيقه، وأخذ سلاحه، وذهب نوفل للمصنع وقام بطعن شهاب بالمطواة في بطنه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري