7 يوليو 2022 08:39 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

الصحة: تحليل الحمض النووي في المطارات يكشف عن كورونا خلال 15 دقيقة فقط

وزارة الصحة
وزارة الصحة

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إنه لم يتم رصد أي إصابات بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن الوزارة وفرت تحليل الحمض النووي في المطارات للكشف عن الفيروس خلال 15 دقيقة فقط، مع تشديد الرقابة في المطارات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي منعقد الآن بمقر الشركة القابضة للمصل واللقاح "فاكسيرا".

وأكدت الوزيرة أن أعداد الإصابات بكورونا في الصعيد بدأت في الانخفاض، لافتة إلى توفير الأسرة اللازمة والأكسجين الطبي، ومتابعة المستشفيات علي مدار الساعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري