2 أغسطس 2021 05:35 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
المحافظات

ضبط ادوية مخدرة و27امبول جدول ثاني بدون فواتير خلال حملة بالدقهلية

النهار

وجه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بالمديرية، لتشديد الرقابة على سوق الدواء.
حيث تشكلت لجنه من التفتيش الصيدلي بالادارة العامة لمرافقة حملة من مباحث المخدرات بقطاع شمال الدلتا وتم المرور على احدي الصيدليات بالمنصورة واسفر التفتيش عن الاتي:

عدد ( 100) قرص تامول 225 مجم وهو صنف جواهر مخدرة مخالف لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته.. وهو ايضا صنف مهرب وغير مسجل بوزارة الصحة المصرية مخالفا بذلك للمواد؛ 57،،59،،81 من قانون الصيدلة 127 لسنة 1955.

عدد (27) امبول ادوية جدول تاني بدون فواتير.

عدد حوالي (700) قرص من العديد من اصناف الجدول التاني ايضا بدون فواتير مخالفا بذلك القرار الوزاري 172 لسنة 2011.

وقد تم التحفظ علي جميع المضبوطات بمعرفة رجال مكافحة المخدرات وتحرير المخاضر اللازمة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.
كما شدد" مكي" على جميع الإدارات بتكثيف الحملات الرقابية على المؤسسات الطبية ومنافذ تداول الأدوية ومتابعة الإشتراطات والضوابط والتصدي لكافة أنواع الغش والتهرب والإتجار الغير قانونية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بصحة المواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري