15 يونيو 2021 06:16 5 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة الإسماعيلية بفايد

النهار

عثر أهالى قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، على جثة مجهولة بترعة الإسماعيلية، ونجح رجال الشرطة فى استخراجها، ونقلها الإسعاف إلى مشرحة مجمع الإسماعيلية الطبى.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم أحمد صلاح شاهين، رئيس مباحث مركز فايد، يفيد بعثور أهالى قرية سرابيوم على جثة مجهولة بترعة الإسماعيلية بالقرب من صال الخباز، وانتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة فيما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة مجمع الإسماعيلية الطبى لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكدت المصادر عن أن المتوفى غير معلوم لأهالى القرية أو القرى المجاورة، فيما شملت المباحث الجنائية فريق بحث لمحاولة التعرف على الجثمان، فيما أرسل مركز شرطة فايد مواصفات المتوفى إلى جميع الأقسام والمراكز لمتابعة أسماء وأوصاف المبلغ.

ويعتبر الجثمان هو الثالث خلال الأسبوع الأخير، إذ عثر أهالى عزبة صبرى التابعة لمركز ومدينة القصاصين على جثة لشاب يرجح أنه فى الثلاثينيات من العمر غريق فى الترعة، وانتقل ضباط المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة لاستخراج الجثمان، فيما رجحت المصادر الأمنية وجود شبهة جنائية فى الواقعة، حيث يبدوا أنه لقى مصرعة شنقًا.

كما لقى مؤخرًا أيضًا طفل فى العاشرة من عمره مصرعه غرقًا فى ترعة الإسماعيلية، وكان قد اكتشف بعض الأهالى وجود "جثة" لطفل بدون ملابسه تطفو على مياه الترعة قرب منطقة "كوبرى الجلاء" ونجح الأهالى فى استخراجه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري