24 يونيو 2021 03:02 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر يونايتد يكافئ برونو فيرنانديز بعقد جديد وراتب 200 ألف إسترليني

النهار


كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الأحد، أن إدارة مانشستر يونايتد تتمسك باستمرار النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب الشياطين، ومحاولة ترضيته وإغرائه بعقد جديد لضمان استمراره داخل أولد ترافورد.

وبحسب صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن مانشستر يونايتد يسعي إلى ربط اللاعب البرتغالي بعقد جديد وبراتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، حيث استقرت علي مضاعفة الراتب الخاص بالموهوب برونو فيرنانديز.

تابعت الصحيفة، يعتبر برونو هو أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم وواحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي بأكمله مُنذ انضمامه للفريق قادماً من سبورتينج لشبونة في يناير 2020 بمبلغ قُدرت بـ 55 مليون يورو.

وكان برونو يتقاضي 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وسيزداد هذا المبلغ إلي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مستعد لتوقيع عقد جديد مع فريقه مانشستر يونايتد ولكنه وضع شرطًا واحدًا من أجل ذلك وهو بقاء زميله في الفريق النجم الفرنسي بول بوجبا، وتوقيع هو الآخر على عقد جديد وعدم رحيله إلى أى نادٍ آخر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن فيرنانديز سعيد بالموافقة على عقد جديد مدته خمس سنوات فى ملعب "أولد ترافورد" ولا يمانع ذلك، ولكن فقط إذا فعل زميله نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا الشيء نفسه وهو توقيع عقد جديد مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرنانديز لن يوافق على العقد الجديد إلا إذا حصل على تأكيدات بشأن مستقبل النادي فيما يخص الصفقات الجديدة، وكذلك مستقبل اللاعبين المهمين داخل الفريق، لضمان المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري