الجمعة 19 أبريل 2024 07:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني هل ستكون خاركيف الهدف القادم لروسيا بعد دونيتسيك في الدونباس ؟ خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق كييف تؤكد نبأ إسقاط قاذفة استراتيجية روسية بعيدة المدى الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي

منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتميز مواليد برج العقرب بهدوء شخصيتهم، وهو ما يجعلهم يقومون بحل مشاكلهم بطريقة جيدة، ولا يندفعون فى إتخاذ القرارات، ودائمًا ما يتوخون الحذر فى كل الخطوات التى يتخذونها، ولذلك لا يحبون الدخول فى مغامرات جديدة، ومن الصعب أن يضعوا ثقتهم فى الآخرين، لذلك يتمسكون بأصدقائهم والأشخاص الذين يحبونهم بشكل كبير، ومن مشاهيره جوليا روبرتس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يغار منك زملاؤك فى العمل فى الفترة الأخيرة، لكن لا تلتفت إليهم، واحذر عند أداء مهامك فقد يحاول أحدهم إيذاؤك، وحافظ على مسافة فى التعامل مع هؤلاء الأشخاص لبعض الوقت.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
قد تواجه بعض الخلافات مع شريك حياتك اليوم، وربما تفكر فى الانفصال عنه إذا ساء الوضع، لكن تأكد أنها ستكون فترة مؤقتة، لذلك احتفظ بهدوئك قدر الإمكان، ولا تدع غرورك يؤثر عليك، واذهب وتحدث مع حبيبك للتخلص من سوء التفاهم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
يحفزك بعض الأشخاص من حولك للحفاظ على صحة جيدة واتباع نظامًا غذائيًا جديدًا، واستمع لهم وتخلص من عاداتك السيئة فى تناول الطعام والوجبات السريعة، فهذا سيخلصك من السعرات الحرارية بشكل جيد، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، وضع جدولًا زمنيًا لنفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
هذه الفترة يشوبها الكثير من الفوضى والارتباك، لكن لا تقلق ستمر بهدوء على الرغم من ذلك، فلديك الكثير لتقوم به وتقدمه لمن حولك، فقط خذ وقتك واتبع نصائح من حولك.