17 سبتمبر 2021 09:02 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج العقرب بهدوء شخصيتهم، وهو ما يجعلهم يقومون بحل مشاكلهم بطريقة جيدة، ولا يندفعون فى إتخاذ القرارات، ودائمًا ما يتوخون الحذر فى كل الخطوات التى يتخذونها، ولذلك لا يحبون الدخول فى مغامرات جديدة، ومن الصعب أن يضعوا ثقتهم فى الآخرين، لذلك يتمسكون بأصدقائهم والأشخاص الذين يحبونهم بشكل كبير، ومن مشاهيره جوليا روبرتس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يغار منك زملاؤك فى العمل فى الفترة الأخيرة، لكن لا تلتفت إليهم، واحذر عند أداء مهامك فقد يحاول أحدهم إيذاؤك، وحافظ على مسافة فى التعامل مع هؤلاء الأشخاص لبعض الوقت.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
قد تواجه بعض الخلافات مع شريك حياتك اليوم، وربما تفكر فى الانفصال عنه إذا ساء الوضع، لكن تأكد أنها ستكون فترة مؤقتة، لذلك احتفظ بهدوئك قدر الإمكان، ولا تدع غرورك يؤثر عليك، واذهب وتحدث مع حبيبك للتخلص من سوء التفاهم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
يحفزك بعض الأشخاص من حولك للحفاظ على صحة جيدة واتباع نظامًا غذائيًا جديدًا، واستمع لهم وتخلص من عاداتك السيئة فى تناول الطعام والوجبات السريعة، فهذا سيخلصك من السعرات الحرارية بشكل جيد، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، وضع جدولًا زمنيًا لنفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
هذه الفترة يشوبها الكثير من الفوضى والارتباك، لكن لا تقلق ستمر بهدوء على الرغم من ذلك، فلديك الكثير لتقوم به وتقدمه لمن حولك، فقط خذ وقتك واتبع نصائح من حولك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري