6 أغسطس 2021 03:29 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج الحوت بقدرتهم على تفهم الآخرين بشكل جيد، وهو ما يجعلهم مميزين فى المهام القيادية، كما أنهم شخصيات ملهمة للكثيرين، نظرًا لتفكيرهم بشكل مبدع فى كافة أمور حياتهم، كما أنهم من الشخصيات المعطاءة التى لا تبخل على تقديم كل ما يحتاجه عائلتهم وأصدقائهم، ويقدمون المساعدة على أفضل وجه، ولكنهم شخصيات غامضة بعض الشئ ونادرًا ما يتحدثون عما يدور بداخلهم، ومن مشاهيره إيفا مينديز، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تجنى ثمار صبرك طوال الفترة الماضية فى عملك، لقد انتظرت طويلًا واستمريت فى العمل بجد والبحث عن الفرص، وستحصل على ما تريد، فاستمتع بما ستجنيه ولكن استمر بنفس طريقة عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى التحدث مع شريك حياتك، خاصة أنك كنت مشغولًا عنه طوال الفترة الماضية، وهو تحملك كثيرًا وحان الوقت لتعويضه حتى ولو بشئ بسيط، وقد يسعده الخروج معك والذهاب إلى مكان جديد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تجد شخصًا يصبح رفيق لك فى ممارسة التمارين الرياضية، سيجمعكما الاهتمام المشترك بالحصول على صحة جيدة، وستتبادلان الحماس، مما سيدفعك إلى الأمام وستتحسن صحتك الجسدية ولياقتك البدنية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
تهتم كثيرًا بحياتك المهنية، ربما تكون هى كل ما يشغل تفكيرك حاليًا، وتكرس لها الكثير من الوقت، لكن حاول تخصيص وقت لنفسك وعائلتك وستظل قادرًا على تحقيق ما تريد، وحاول تحقيق التوازن بين أسرتك وعملك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري