5 ديسمبر 2021 12:35 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مولود برج الدلو من الشخصيات التي تهتم بعملها كثيرًا، فهو لا يفترض السوء مهما فعل الأشخاص به، وهو يعطي للجميع فرص لإثبات النوايا السليمة، حتى إن اصطدم ببعض المواقف، إلا أنه شخصية مسالمة لا تبدأ بالانتقام، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة ماري منيب، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
كن إيجابيًا وتعلم من الأشخاص من حولك في العمل قواعد التعامل الجيد، وستحصد حب الجميع بالاجتهاد والعمل، كما ستدعمك موهبتك الاستثنائية وقدراتك الفائقة في إنجاز الكثير من المهام مما يجعلك مصدراً لإلهام غيرك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تجعل من تحب يقلل من مشاعرك تجاهه، فإذا كان لا يبادلك نفس المشاعر، فلا يجب عليك استكمال هذه العلاقة، أو وضع حداً وقواعد لها إذا كنت تريد استمرارها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
كن رحيماً بنفسك، ولا تجعل تأنيب الضمير بسبب أفعال تافهة يجعلك تشعر بالسوء دائمًا وبشكل مستمر، هذا الأمر قد يؤثر على حالتك النفسية، ويترتب على ذلك تأثر في عملك وحياتك عمومًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
ساعد نفسك دائمًا كي تشعر بأنك شخصًا إيجابيًا عن طريق تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك، وكذلك الابتعاد عن مصادر الإزعاج سواء كانت مع أشخاص أو أماكن مزعجة بالنسبة لك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري