الأربعاء 24 أبريل 2024 12:42 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة بسبب الخلاف علي فتاة... السجن عامين ل3 سائقين وعامل بتهمه شروعهم قتل شخص وشقيقه بشبرا الخيمة أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور.. الجمعة محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع جامعة المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإعتماد والرقابة الصحيةلمنح شهادة ”جهار- ايجيكاب”، ودعم المنظومة الطبية بالجامعة رئيس مياه الفيوم يتفقد مشروع إستكمال محطة معالجة الصرف الصحي بشكشوك

منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يعتبر مولود برج الدلو من الشخصيات التي تهتم بعملها كثيرًا، فهو لا يفترض السوء مهما فعل الأشخاص به، وهو يعطي للجميع فرص لإثبات النوايا السليمة، حتى إن اصطدم ببعض المواقف، إلا أنه شخصية مسالمة لا تبدأ بالانتقام، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة ماري منيب، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
كن إيجابيًا وتعلم من الأشخاص من حولك في العمل قواعد التعامل الجيد، وستحصد حب الجميع بالاجتهاد والعمل، كما ستدعمك موهبتك الاستثنائية وقدراتك الفائقة في إنجاز الكثير من المهام مما يجعلك مصدراً لإلهام غيرك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تجعل من تحب يقلل من مشاعرك تجاهه، فإذا كان لا يبادلك نفس المشاعر، فلا يجب عليك استكمال هذه العلاقة، أو وضع حداً وقواعد لها إذا كنت تريد استمرارها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
كن رحيماً بنفسك، ولا تجعل تأنيب الضمير بسبب أفعال تافهة يجعلك تشعر بالسوء دائمًا وبشكل مستمر، هذا الأمر قد يؤثر على حالتك النفسية، ويترتب على ذلك تأثر في عملك وحياتك عمومًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
ساعد نفسك دائمًا كي تشعر بأنك شخصًا إيجابيًا عن طريق تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك، وكذلك الابتعاد عن مصادر الإزعاج سواء كانت مع أشخاص أو أماكن مزعجة بالنسبة لك.