30 يوليو 2021 06:54 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج السرطان بشخصية فريدة من نوعها، فهو يجمع المتضادات جميعًا، سواء الفرح والحزن، أو المرح والوقار، أو الجدية والترفيه، ما يجعله من الشخصيات المتميزة أينما ذهبوا، ويكتسبوا حب واحترام كل من يتعامل معهم حتى ولو لأول مرة، ومن مشاهير برج السرطان النجمة اللبنانية نيكول سابا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اعمل على أن تكون استثنائيًا، وابتعد عن نمطية العمل واجعل لك أسلوبًا فريدًا ومميزًا تنفرد به أمام رؤسائك، ما يعزز وضعك وقيمتك العملية والمهنية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
اجعل من تحب يستمد قوته منك، فلا تشعره دائمًا بالخوف من ناحيتك، ولا تكن جلادًا عند حدوث خطأ منه، وحاول طمئنه وضمه لك واستمع لمشاكله، وقم أيضًا بحلها أو البحث عن حلولاً لها معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
قد تستمد قوتك البدنية من نمط حياتك، فلا تجعل الكسل يتملك منك، وغير هذا النمط وابحث عما هو جديد لفعله، والاستيقاظ مبكراً وتناول الغذاء الصحي الجيد سيجعلك في حال أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
ابتعد عن المناقشات والمشاكسات التي تعود عليك بضغط عصبي، واجعل من حياتك نظامًا تهدأ به وسكينة تشعر بها دوماً، فإن أردت فعلًا النجاح اجعل أهدافك دائمًا أمام عينك، ولا تنظر للخلف ولا تتذكر الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري