6 ديسمبر 2021 07:35 2 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

يتميز مواليد برج الجدى بالشخصية والبنيان القوي، فلديهم قدر كبير من الذكاء وحسن التخطيط الذي يمكنهم من الوصول لأهدافهم وتحقيق التميز والنجاح، وهم يحبون تكوين الثروة، فحرصهم على الماديات يدفعهم لجعل العمل أولوية في حياتهم، كما أنهم شخصيات عملية للغاية، ويتميزون أيضًا بالولاء لأسرهم، ومن مشاهير برج الجدي الممثل أحمد حاتم، ويقدم "النهار" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تجد صعوبة في التعامل مع رئيسك في العمل، بسبب إصراره الدائم على التقليل من مجهودك وعدم تقديرك بالشكل اللازم، لذلك حاول أن تناقشه في الأمر، لكي تتفهم وجهة نظره أو جوانب القصور لديك من وجهة نظره، وإذا لم تقتنع فيمكنك طلب النقل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تحاول دائمًا إخفاء مشاعرك تجاه الحبيب، وهو ما يجعله لا يشعر بحبك أو رغبتك في التواجد إلى جواره، لذلك حاول أن تعبر عن مشاعرك باستمرار بالقول والفعل حتى تمنحه شعورًا بالأمان تجاه العلاقة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تعانى من التوتر المستمر بسبب قلة النوم، وهو ما يفقدك التركيز على مدار اليوم ويجعلك في حاجة ملحة لتعديل روتينك للحصول على القسط الكافي من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتمكن من الحصول على عمل جديد، وسيتمكن من تحقيق النجاح والتميز من خلاله، للرد على كل المشككين في امكاناته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري