30 نوفمبر 2021 07:31 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

مواليد برج الحمل هم ملوك الثقة في النفس وأصحاب الشخصية القوية التي تجعلهم يصلون إلى أهدافهم مهما واجههم في ذلك من عقبات، ويتميزون بالصرامة والشهامة أيضًا، فهم يحبون مساعدة الآخرين ونشر الروح الإيجابية بين من حولهم، ومن مشاهير برح الحمل الفنانة جومانا مراد، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحتاج إلى الابتعاد عن المشاحنات التي لا فائدة منها، فغير أنها تشغلك عن إنجاز مهامك، ولكنها أيضًا ربما تتسبب في فقدان التركيز، ومن ثم ارتكاب أخطاء قد تنال من مكانتك التي وصلت إليها بعد مجهود.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت شخصية عملية تسير خلف العقل والمنطق ولا تتبع قلبك، وهذا ما يثير التوتر والقلق مع شريك حياتك الذي يحتاج إلى مراعاة مشاعره، لذلك حاول أن تكون رومانسيًا في التعامل معه، مع منح فرصة لقلبك ليعبر عن مشاعره.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تعانى من آلام مستمرة في ركبتك بسبب المجهود الزائد الذي تبذله، فحاول أن تمنح جسدك الراحة اللازمة، وإذا استمر شعورك بهذه الآلام قم باستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل حالة من التوهج خلال الأيام المقبلة، بسبب نجاحه في تنفيذ إحدى الأفكار التي ساهمت في تطوير عمله بشكل ملحوظ.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري