27 نوفمبر 2021 08:05 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

صلابة الشخصية هي أهم المميزات التى يتمتع بها مواليد برج الثور، فنادرًا ما يشعرون بالإحباط أو اليأس، ويبذلون مجهودًا كبيرًا لتحقيق ما يريدون، وفى العمل هم معروفون باخلاصهم فى أدائهم ودقتهم المتناهية، ويتمتعون بلباقة فى الحديث تجعلهم محبوبين من كل من حولهم، فنادرًا ما يوجهون الإساءات لأى شخص، ويمكن الثقة بهم بكل سهولة، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
اليوم جيد بالنسبة لك فى مجال العمل، ستقنع زملاءك ورؤساءك بأفكارك بسهولة، فقط لا تبالغ فى إبداء وجهات نظرك واترك مساحة للآخرين من حولك، وسيتحسن دخلك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
اليوم جيد لتعويض شريك حياتك عن قلة اهتمامك به طوال الفترة الماضية، اخرج معه، واحكى له تفاصيل يومك، فهو يحتاج إلى أن يسمع منك الكثير، وأن تشركه معك فى أدق تفاصيل حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
إدمانك على العمل جعلك تهمل صحتك، فأنت تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، والتفرغ للاهتمام بصحتك الجسدية، ويمكنك ممارسة بعض تمارين الاسترخاء التي ستفيدك كثيرًا فى استعادة طاقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
لا تضيع وقت فى الالتفات إلى الأمور التافهة، وركز فى التفاصيل التى تستحق، وستنجز ما تريد تحقيقه سواء فى عملك أو حياتك الشخصية، وحاول أن تتصرف دائمًا قبل فوات الأوان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري