الجمعة 19 أبريل 2024 04:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

يتميز مواليد برج القوس بالنشاط والحيوية، فهم شخصيات مقبلة على الحياة وتحب السفر والمغامرة وخوض التجارب، ويتميزون أيضًا بروح الفكاهة والدعابة، وهو ما يجعلهم يمتلكون علاقات اجتماعية واسعة مع الآخرين، ويحبون العمل والنجاح، ومن مشاهير برج القوس المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تعانى حالة من التوتر المستمر بسبب ضغوط العمل، فحاول أن تكون هادئًا حتى تتمكن من إنجاز مهامك دون الوقوع في أخطاء، خاصة أن عملك يحتاج التركيز والدقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول إسعاد شريك حياتك من خلال منحة فرصة لمشاركتك في الأنشطة التي تفضلها، وهذا من شأنه تقوية العلاقة بينكما وتعميقها، كما أنك ستساعده في التخلص من مشاعر الوحدة التي يشعر بها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تحتاج إلى ممارسة الرياضة بانتظام، وإذا كنت تعانى من ضيق الوقت فيمكنك الاكتفاء بالمشي لمدة نصف ساعة يومية، فالرياضة ستساعدك على تحسن حالتك الصحية والنفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود القوس صدام مع أحد المقربين منه، وسيؤدى ذلك إلى حالة من القطيعة ستنتهى بعتاب بعد فترة، لكن في جميع الأحوال يجب أن يحذر من الوقوع في أخطاء أثناء الصدام بينهما.