2 أغسطس 2021 05:16 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
فن

«كوفيد 25» الحلقة11.. قصة حب بين رامي وسارة ومواجهة سيف وهند

النهار

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل كوفيد 25، تطورات مثيرة بعدما تمكن الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف) من إنقاذ الطفل حسن، من هجوم أحد مصابي فيروس كوفيد 25، عليه.

وخلال الحلقة 11 من مسلسل كوفيد 25، صدمة مطالبة ياسين لكل النزلاء بمغادرة المستشفى بعدما هرب جميع المصابين من غرف العزل، وهجموا على كل من حاول المغادرة.

وعلى جانب آخر استطاع ياسين العثور على ابنته فريدة (راندا البحيري).

ووسط كل حالات الارتباك والتوتر بين المتواجدين بالمستشفى، نشأت قصة حب جديدة بين كل من رامي (احمد صلاح حسني)، وسارة (مصابة السرطان)، في حين وقعت مشادة ومواجهة عنيفة بين كل من هند (ميرنا نور الدين)، والدكتور سيف (إدوارد)، بعد رفض الأولى إجهاض الحمل من سيف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري