12 أغسطس 2022 14:42 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الرياضة يفتتح فعاليات سباق Iron man let’s try بمدينة العلمين الجديدة4 مباريات تحسم المركز الثانى لبيراميدز فى جدول ترتيب الدوري.. تعرف عليهاغلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاستكمال الصيانةمقتل مطلوب أمني في السعودية جراء تفجير نفسه أثناء ضبطه بجدة وإصابة 4 آخريننيابة المنصورة تخلى سبيل أطراف مشاجرة لاعب الأهلي ياسر إبراهيم ومشجع زملكاويأسعار الذهب تتراجع 12 جنيها خلال 24 ساعة.. وعيار 21 يسجل 1038 جنيهاغدا ارتفاع بالرطوبة وأجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجةكيفية اختيار الفائز بالكرة الذهبية 2022 وفرص محمد صلاحالزمالك يتصدر قائمة أقوى خط هجوم فى الدوريالإسكان: إضافة أراض ووحدات لاستيعاب أكبر قدر من تحويلات الحجز بالمرحلة الثامنة بـ”بيت الوطن”وزير الشباب يشارك في ختام ملتقى المنسقين الإعلاميين… واللجنة المنظمة تُعلن الفائزين بالمراكز الأولىصندوق النقد العربي: قيمة البورصات بالمنطقة ترتفع إلى 4.46 تريليون دولار
رياضة

مدرب صن دوانز: تعلمت من موسيماني وحظوظنا متساوية مع الأهلي

النهار

شدد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، على أن فريقه مستعد بقوة لخوض مباراة الأهلي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2020/2021.

موكوينا، تحدث عن مواجهة الأهلي المقبلة في تصريحات نقلتها صحيفة Kick Off في جنوب أفريقيا، قائلا: «هدفنا الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وصن داونز إذا كان يعاني من الضغط قبل مواجهة الأهلي لأنه أصبح مصنفا من الفرق الكبيرة في القارة السمراء».

وعن نسب فوز فريقه على الأهلي، قال مدرب صن داونز: «النسب متساوية نمتلك حظوظ بنسبة 50% للوصول لنصف النهائي والأهلي يمتلك نفس النسبة، وهو ما يؤكد أن الفرصة متساوية للفريقين».

وعن علاقته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للأهلي والسابق لفريق صن داونز، قال موكوينا: «علاقة تتسم بالاحترام لأن موسيماني لعب دورا مميزا في مسيرتي التدريبيبة وأدين له بالكثير».

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حددت موعد مباراتي الذهاب والإياب لمواجهتي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2020 - 2021، بعد أن أوقعتهما القرعة في صدام متكرر وجهاً لوجه، حيث تقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في التاسعة مساء السبت 15 مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة يديرها تحكيمياً السنغالي ماجيت ندياي، على أن تقام مباراة العودة في الثالثة عصر السبت 22 مايو بصافرة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري