19 سبتمبر 2021 12:04 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قبل القمة.. كارتيرون يطلب رحيل المثلوثي وجابر عن الزمالك

النهار

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على التخلي عن خدمات بعض اللاعبين، الذين تأكد رحيلهم في نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر خلال تصريحاته الخاصة، عن أن أبرز اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم، هو إسلام جابر والذي جرى منحه أكثر من فرصة ولم يقدم المستوى المنتظر.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون جدد ترحيبه برحيل التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق في نهاية الموسم، بسبب عدم اقتناعه بمستواه.

ويذكر أن الزمالك، قد تعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي في بداية الموسم، وكان بعيدا عن حسابات الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالى باتشيكو، إلا كان شارك مع الزمالك على فترات مع كارتيرون ولم يقدم المستوى المطلوب.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون، سلسلة من المحظورات على لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي، وعلى رأسها عدم الاعتراض على الحكم، وعدم الانسياق وراء أية استفزازات قد تصدر من لاعبي الأهلي.

كما جرى تحذيرهم من التعامل مع السوشيال ميديا، خلال الساعات المقبلة وقبل مواجهة الأهلي، وأكد كارتيرون خلال جلسته مع أسامه نبيه المدرب العام، أن هناك حالة من عدم التركيز تسيطر على بعض اللاعبين بسبب السوشيال ميديا، وهو ما لن يسمح به في الفترة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري