السبت 20 أبريل 2024 12:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مصدر بالزمالك : حصلنا على 100 ألف دولار قيمة إعارة أوناجم

قال مصدر في نادي الزمالك، إن النادي حصل على مبلغ 100 ألف دولار من نادي الوداد المغربي، هي قيمة إعارة المغربي محمد أوناجم للفريق.

وكان الزمالك قد وافق على إعارة الجناح المغربي إلى الوداد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل الحصول على المزيد من المباريات مع الفريق.

وقال مصدر في الزمالك: "كنا قد خاطبنا إدارة الوداد عدة مرات من أجل الحصول على المستحقات المالية للإعارة وبالفعل تم تحويل مبلغ 100 الف دولار."

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب المغربي في صيف 2019 بعقد لمدة 3 مواسم.

وتجدر الإشارة إلى أن مصدر في الزمالك كان قد قال في وقتٍ سابق ليلا كورة أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في عودة اللاعب بعد نهاية الإعارة.