الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

رياضة

مركز التسوية والتحكيم يغرم السعيد 2 مليون دولار للأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، ان مركز التسوية والتحكيم قد قرر تغريم عبد الله السعيد لاعب الفريق الأسبق واللاعب الحالي لفريق بيراميدز مبلغ 2 مليون دولار لصالح الأهلي.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحاته ليلا كورة اليوم السبت أن السعيد بات مطالب بدفع المبلغ بالكامل للنادي الأهلي، وهو قيمة الشرط الجزائي الذي كان منصوصا عليه في تعاقد المبرم بين الأهلي والأهلي السعودي والذي انتقل إليه اللاعب.

وكان العقد ينص على أن يقوم اللاعب بدفع 2 مليون دولار حال عاد إلى الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد حرك شكوى في مركز التسوية والتحكيم الرياضي من أجل الحصول على المبلغ الذي تم الاتفاق عليه.

الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد فض شكوى النادي الأهلي لنادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري وكان ذلك في شهر أبريل 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله السعيد عاد إلى الدوري المصري من بوابة بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019 بعد فترة قضاها في الأهلي السعودي.