28 مايو 2022 02:57 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

هاني سرحان يعلق على حادث الواحات

النهار

نشر المؤلف والسيناريست هاني سرحان على حسابة الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت شهداء ملحمة الواحات، عقب انتهاء عرض الحلقة الـ 25 من مسلسل الاختيار 2: رجال الظل، وقد علّق عليها "المأمورية كلها شهداء يا فندم، رحم الله شهداء الوطن" كما استقبل الجمهور الصورة بالترحّم على شهداء مصر، كما وصف البعض الحلقة بأنها واحدة من أصعب حلقات المسلسل.

مأمورية الواحات في الاختيار 2

بدأت الحلقة الخامسة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، التي حملت اسم مأمورية الواحات- بتحرك قوات الأمن المركزي تجاه المنطقة التي يعسكر فيها العناصر الإرهابية في الواحات بقيادة الإرهابي عماد عبد الحميد، وفي ظل تواجد المسماري.

وأبرزت بداية المأمورية، أن المطقة التي ذهب لها رجال الأمن واعرة وأوشك الوقود على النفاذ كما أن شبكة الاتصال بدأت تنقطع عنهم، ويرصد أحد العناصر الإرهابية تحرك قوات الأمن ويبلغ عماد عبد الحميد أو الشيخ حاتم، بذلك، فيتحرك العناصر تجاههم مستخدمين سيارات الدفع الرباعي والآر بي جي ومدافع الهاون.

وبمجرد وصول سيارات الأمن لنقطة الاشتباك، تباغتهم العناصر الإرهابية بقذاف الآر بي جي، وأسلحة الرشاش والأسلحة الثقيلة، ما دفع القوات للنزول للاشتباك مبكرًا، فسقط النقيب إسلام محمد حلمى على مشهور، أول شهيد من شهداء هذه الملحمة.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

ويعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة art حكايات في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحا والثالثة ظهرا، كما تعرض قناة art حكايات 2، المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة في تمام العاشرة صباحا والسادسة مساء.

مسلسل الاختيار 2 يجسد بطولات الداخلية

مسلسل الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

ملخص أحداث مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2 واحد من أهم مسلسلات رمضان 2021، ويدور العمل الفني حول بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

وحقق مسلسل الاختيار 1 نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضى والذى قام ببطولته امير كرارة.

وقدم الاختيار 1 دراما مختلفة حيث القى الضوء على شهداء القوات المسلحة وتحديدا شخصية أحمد المنسى الذى كان دوما يحارب الارهاب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري