4 يوليو 2022 13:36 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسط
رياضة

عبد الرحمن حُميّد يعود إلى الأهلي

النهار

قرر النادي الأهلي المصري عودة حارسه الدولي عبد الرحمن حُميّد لفريق كرة اليد من الإعارة من نادي فيسلا بلوك البولندي بعد انتهاء موسمه مع فريقه البولندي للاستعداد للموسم الجديد مع النادي الأهلي لتدعيم صفوفه.


وجاء هذا القرار بعد اتخاذ إدارة الأهلي قرار بإعارة محمد عصام الطيار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر إلى نادي ڤاردار المقدوني لمدة موسمين .

وقد تعرض حُميّد للإصابة بڤيروس كورونا بعد عودته من معسكر المنتخب المصري المنعقد بالمركز الأولمبي بالمعادي
وصرح النادي البولندي بأن حُميّد سيخضع لمسحة أخرى خلال الأيام القادمة لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق علي موعد مع مبارة هامة يوم 22 مايو الجاري حيث سوف يواجه نادي ماغديبورج الألماني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة اليد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري