28 أكتوبر 2021 01:03 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

موسيماني يفاضل بين أشرف ووحيد لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي بالقمة

النهار

يفاضل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، بين الثنائي أيمن أشرف ومحمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى للفريق الأحمر في مباراته ضد الزمالك في قمة الدوري يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، للاستقرار على أحدهما؛ للمشاركة كظهير أيسر في القمة 122.

ويدرس موسيماني أكثر من سيناريو، سواء تجديد الثقة في محمود وحيد، بعدما شارك أساسيا في لقاء الاتحاد السكندري الأخير، بخلاف مشاركته كبديل في مباراة غزل المحلة بالجولة الـ19 من عمر الدوري، على أن يشارك أيمن أشرف في قلب الدفاع بجوار بدر بانون.

وثاني السيناريوهات هو عودة أيمن أشرف لقيادة الجبهة اليسرى في لقاء القمة؛ لأنه يجيد أداء الأدوار الهجومية في التكملة الهجومية وإرسال العرضيات المتقنة داخل منطقة الجزاء أفضل من وحيد، على أن يستمر ياسر إبراهيم في المشاركة بقلب الدفاع مع بدر بانون، كما حدث في لقاء الاتحاد السكندري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري