12 أغسطس 2022 17:34 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد عبد الشافى يقترب من تشكيل الزمالك فى القمة

النهار

أقترب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك، من المشاركة في مباراة الأهلي يوم الاثنين، في إطار الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على تجهيز محمد عبد الشافي خلال الساعات الأخيرة لمباراة القمة بخوض تدريبات إضافية أملا في أن يصبح جاهز للمشاركة بشكل أساسي أمام النادي الأهلي خاصة أنه عائد منذ أيام قليلة للتدريبات بعد شفائه من فيروس كورونا.

ويعد عبد الشافي أول الخيارات التي أستقر كارتيرون على تجهيزها للتواجد في التشكيل الأساسي للزمالك أمام الأهلي للاستفادة من خبراته، مما دفعه لتكليف جهازه المعاون بتجهيز شيفو للمباراة المرتقبة بوضع برنامج تدريبي خاص قبل اللقاء.

من جانبه، أشاد كارتيرون بالتزام لاعبى الزمالك بالتعليمات التى منحها لهم الجهاز الفني قبل مباراة سموحة السكندري التى أقيمت مساء الخميس، فى الدوري المصري الممتاز، بشأن تفادى الحصول على الكروت الصفراء التى كانت ستؤثر على غياب بعض اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة.

وقال كارتيرون، إن خوض الزمالك مباراة القمة بدون غياب أى من العناصر الأساسية أمر جيد للغاية، وسيكون نقطة إيجابية لصالح فريقه فى لقاء الاثنين المقبل، متمنياً أن يكون اللاعبون فى أفضل حالاتهم الفنية ليلة المباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري