29 يوليو 2021 09:07 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 8/5/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

النظام من أولويات مولود برج العذراء والذى يحرص دائمًا على تطبيقه فى حياته سواء فى عمله أو فى منزله، كما يعتبر من الأشخاص المحبين والمخلصين لعملهم، فلديه استعداد للعمل لساعات طويلة، كما يتميز بشخصيته القوية وتحديده لأهدافه، ومن مشاهير برج العذراء، وفاء الكيلانى، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
يجب أن تكون حذرًا أكثر من ذلك وتحسب خطواتك جيدًا حتى لا تقع فى نفس الخطأ السابق، وتخسر المزيد من الأموال، وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تحاول البحث عن مشروع يناسبك لتستثمر نقودك فيه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
يجب أن تفرق بين الإعجاب والحب، حتى لا تتسرع في تصريحك بمشاعرك العاطفية وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تختار جيداً الشخص المناسب لك، حتى تبدأ حياة عاطفية جديدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
قلل من تناول الحلوى حتى لا تصاب أسنانك بالتسوس، وتحافظ على لياقتك البدنية، كما عليك أن تعتدل فى طعامك دائماً، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة المجهودات التى بذلها خلال الفترة الماضية وإتقانه الشديد فى العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري