20 مايو 2022 00:08 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 8/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

عناد مولود برج الثور من الصفات التى تجعل البعض يغضب منه، ويدخل فى العديد من المشاجرات، ويتعرض للعديد من الانتقادات، ولكنه يتميز فى ذات الوقت بصفات إيجابية أخرى، مثل الثقة بالنفس والرومانسية والإخلاص لشريك الحياة وقوة الشخصية، ومن مشاهير برج الثور، جون سينا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول أن تثبت نفسك خلال هذه الفترة باجتهادك فى عملك، وإتقانك فيه، وابتكارك لأفكار مختلفة ومميزة، حتى تستطيع منافسة الآخرين، واحذر من التكاسل الذى يجعلك تقف مكانك لا تتقدم للأمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
يجب أن تكف عن العناد فى التعامل مع شريك حياتك، وحاول أن تستخدم معه لغة الحوار بدلاً من العناد والمشاجرة دائماً، حتى تعيشا فى هدوء وسعادة دائمًا وبالتالى ينعكس ذلك بشكل إيجابى على حياتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تتناول أى أدوية طبية دون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تصاب بمشاكل صحية، كما عليك أن تنتبه لتعليمات الطبيب وتطبقها بشكل صحيح، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على الإنصات لشريك حياته ودعمه له للتقدم للأمام فى حياته المهنية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري