21 مايو 2022 02:12 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 8/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تمتلك الحكمة في التفكير في غالبية أمورها، وتسيطر على أفكارها عند محاولة الوصول إلى حلول، أو تفسير ما يحدث لها، وفي الغالب توقعاتها تكون صحيحة بنسبة كبيرة، ما يعزز لديها الحاسة السادسة التي تميزها عن غيرها من الشخصيات، ومن مشاهير برح الحمل النجمة صبا مبارك، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حالة التوتر التي تشعر بها نتيجة المشكلات التي وضعت نفسك بنفسك فيها، فحاول أن تخرج منها بالتركيز قبل اتخاذ أي قرار، حتى لا تتحمل عواقب وخيمة تسبب لك خسائر لا تتحملها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تثبت عكس شعورك أمام من تحب، فالحب والمشاعر ليس فيهما كبرياء وتعالي في التعامل فيما بينكما، واجعل الأمور اسهل وأبسط كي تنعم مع شريك حياتك بحياة أهدأ وأسعد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
الصداع الذي تشعر به بصفة مستمرة نتيجة استخدامك الخاطيء لجهاز الكمبيوتر وبشكل كبير دون استخدام نظارة واقية، لذا استشر طبيباً مختصاً كي تعرف أسباب المشكلة، ولكي يساعدك على تجاوز ذلك الشعور بالتعب والإرهاق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
لا تتهاون في حق نفسك إذا كنت على حق، ولا تجادل أمام من هم أكبر منك في الخبرة لكي لا تظهر أمامهم مجادلاً، وتقع دون قصد في مشكلات عديدة جراء هذه المجادلات والمشاحنات التي ليس لها أي أساس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري