30 يوليو 2021 18:50 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 8/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

محب للحق قولاً وفعلاً هذه من الصفات التي يمتاز بها مولود برج القوس، فهو يمتلك شخصية صادقة في التعبير عن مشاعره سواء كانت غضب أو حب، ويعطي كل شعور حقه ويهون الصعب على نفسه حتى إذا شعر بالظلم والتعب، ومن مشاهير برج القوس النجمة الاستعراضية شريهان، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تندفع نحو المشكلات بسبب حماسك، وحاول أن تكون هادئًا في التعبير عن وجهة نظرك مهما كانت صحيحة وواضحة، وتجنب المشكلات لكي لا يتسبب هذا الاندفاع في وقوعك في أزمات كبيرة مع رؤسائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
الحياة قصيرة للغاية، فلا تجعل الوقت يمر، فأنت قادر على إسعاد نفسك ومن تحب بسهولة، واعلم أن السعادة ليست بالمال أو بالتنزه، ولكن السكينة والحب والمودة قيمتهم تضاهي كنوز العالم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حاول أن تسترخى في فترة راحتك، سواء بالنوم أو سماع موسيقى هادئة، أو حتى الاستحمام في ماء دافئ وبعض قطرات اللافندر، وسيساعدك ذلك على الاسترخاء، ومن ثم استعادة نشاطك وطاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
حب نفسك وقدرها وكن في حالة من الترفع عن المجادلات والمشاحنات التي قد يدفعك فيها الآخرون، واجعل من نفسك شخصية صعب السيطرة على انفعالاتها أو التأثر بحديث أحد، فلديك شخصية قوية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري