30 يوليو 2021 20:16 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 8/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج العقرب بطباع وطريقة فريدة من نوعها تميزه عن غيره من الأبراج الأخرى، وهو كثير المرح لكنه وقور، ويبتسم بشكل مستمر لكنه جاد وحازم، فالشيء ونقيضه يجتمعان في شخص واحد، الأمر الذي يجعله متميزًا وغير متوقع، ومن مواليد برج العقرب النجم أحمد حلمي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
عليك تجاوز هذه الأيام مهما بلغت الصعوبات والعقبات، واعلم أنه ليس لديك بديل وأن عملك وتفانيك فيه هما إرثك الوحيد في مجالك، فلا أحد يقدر على انتزاع مكانتك داخل العمل مهما فعل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
فقط تحتاج إلى الاحتضان، وهذا ما لم تستطع أن تطلبه من الحبيب بسبب البعد بينكما، لذا كن قريبًا منه بقدرٍ كافٍ حتى وأنت غاضب، لكي تذيب المشحنات والتراكمات وتذيب المشكلات بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
عليك بالذهاب إلى مركز تجميل أو صالون متخصص للعناية بالشعر والبشرة لكي تعيد رونقك من جديد، ولا تهمل هذه العادة حتى وأنت مشغول، وسيحتاج ذلك ساعة من الزمن كل فترة سترجعك إلى أفضل حال، وستعزز حالتك النفسية وتجعلها جيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
هناك من يتربص لك وينتظر وقوعك، فلا تعطه فرصة لذلك، ولا تظهر ضعفك أو أزماتك أمام أحد مهما كانت درجة قربه منك، لأن النفوس غير الصافية كثيرة، حتى إن بدت لك غير ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري