19 أكتوبر 2021 19:46 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 8/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج الجوزاء بشخصية حالمة، عاشقة للهدوء والحب، وفي نفس الوقت تمتلك شخصية عملية للغاية، تعطي لكل شيء حقه على أكمل وجه ودون تقصير، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
كُن مؤمنًا بقدراتك، حتى وإن ظهر في بعض الأوقات شخصيات في حياتك قد تُحبطك وتسبب لك وخمًا وحزنًا جراء انتقادهم الدائم لك، فأنت تسير على الطريق الصحيح ومهما فعلوا أنت دائماً في المقدمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
اجعل اللحظات الجميلة بينك وبين من تحب شفيعة لتجاوز المشكلات التي تعاني منها معه، وتذكر دائماً الحب والعشرة وما بينكما لكي لا تقعا في المشكلات، واعلم أن مناقشة الأزمة يسهل من حلها بشكل جذري وقاطع، على أن تعمل على عدم تكرار الأخطاء الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
لا تستخدم الكريمات والمراهم التي تحتوى على مضادات حيوية دون استشارة طبيب، حتى إن كنت متأزماً بسبب مشكلات البشرة من حبوب وبثور، واعلم أن زيارة الطبيب المختص هي الحل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
لديك نعم كثيرة عليك بالحفاظ عليها، مثل البيت والحبيب والعمل وغيرها من الأشياء التي قد اعتدت على وجودها، لذا عليك بالعمل على استقرارها بشكل دائم، واعطهم الاهتمام والتقدير وبعض من الوقت لكي تصلح ما أفسده إنشغالك في الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري