الأربعاء 24 أبريل 2024 03:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية

فن

حرب أهلية.. يوسف يتسلم أوراق ”مريم” ويبلغ الشرطة عن ”حسين” وقاتل ”نور”

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، أحداثا مثيرة، حيث ذهب "يوسف" باسل خياط لاستلام الورق الذي كان في خزنة "مريم" يسرا من "حسين" خالد حجاج عبد العظيم شقيق "نور" مايان السيد، والتي قتلت خلال عملية السرقة.

وأثناء تواجد "يوسف" في منزل "حسين" تأتي يسرا "مريم" لتسليمه ما كانت تتركه له شقيقته قبل وفاتها، إلا أنها تفاجئ بتواجد "يوسف" فلا يتمكن من تسلم الورق وقتها.

وبعد ذلك، يتفق "يوسف" و"حسين" على تسلم الورق في الشارع، وبالفعل يحصل "يوسف" على الأوراق وضمنها ورقة إثبات أن "عزيز" طليق مريم وزوج "نادين" سينتيا خليفة، لا يمكنه الإنجاب، والتي كانت تهدد بها مريم نادين بعدم تمكنها من تغيير نسب ابنها من يوسف إلى عزيز لتستولي على الميراث.

وبعد تسلم يوسف "باسل خياط" للورق، يقوم بالاتفاق مع حسين والسارق الذي قتل نور على تسلم باقي محتويات الخزنة في منزل حسين إلا أنه يقوم بإبلاغ الشرطة عنهم بأنهم قاموا بقتل نور وسرقة خزنة مريم، ليتم القبض عليهم، ويعترفا بأن "يوسف" هو من قام بتحريضهم على ذلك، وتنتهي الحلقة.