الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:35 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المتهم الأول فى محاكمة مسئولين في الجمارك ووزارة العدل وآخرين يعترف بالرشوة وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ”القاصد ”يشهد اللقاء التعريفي لبرامج هيئة فولبرايت مصر للباحثين بجامعة المنوفية وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع ورشة عمل الاستعداد لاختبار ”توفاس” فى الرياضيات وكيل صحة أسيوط يوجه بتشغيل عيادات تنظيم الأسرة حتى الساعة 6 مساء اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة تُنظم دورة تدريبية حول ”تعزيز جودة أداء الإدارة التربوية في مواجهة الأزمات” محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسى ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الشرطة الرواندي يتغلب على جامعة ولڤز الزيمبابوي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| إنجز الإيفواري يفوز على ولايتا ديتشا الإثيوبي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| بيرما: خسارتنا أمام الأهلي منطقية.. ونسعى للفوز على الإسمنت الإثيوبي من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع محافظ القليوبية يناقش آليه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتحديد رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات

فن

عودة محمود حجازي لزوجته في الحلقة 26 من مسلسل ولاد ناس

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني، أحداثًا مثيرة.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد حادث الأتوبيس الأليم ، ووضح من واقعة الحادث أن سيارة خاصة اصطدمت به وهي التي تسببت في انقلاب الأتوبيس وكان بها 4 أفراد.

ومنً ضمن الأحداث طلب محمود حجازي "شريف" من زوجته "مربم" أن يقابلها في مكان عام للمناقشة في تحديد مصير نجلهما، ومن خلال المقابلة طلب منها أن تعطي له فرصة جديدة ليثبت لها أنه إنسان جديد وأنه ابتعد عن جميع علاقاته النسائية ووعدها بذلك وهي وافقت علي اعطائها تلك الفرصة .

وشهدت الحلقة مواجهة قوية بين أحمد وفيق ورانيا فريد شوقي بعدما اكتشفت انه "كريمان" التي كانت علي علاقة عاطفية مع زوجها اعمل لدي صبري فواز المحامي "عيسي"، ومن خلال الحديث بينهما أخبر وفيق زوجته رانيا فريد شوقي بأنه تفاجأ بان كريمان تعمل لدي مكتب "عيسي" ، وليس كان لديه علم .