26 أكتوبر 2021 19:00 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونرئيس الوزراء الياباني يشارك غدا في اجتماعات افتراضية لرابطة الآسيانجلسة خاصة بين موسيمانى و”دفاع الأهلي” قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدورياللجان المشتركة بمجلس النواب اللبناني توصي بالإبقاء على تعديلات قانون الانتخاباتالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأولالبطريرك الراعي: تكثيف الاتصالات مع رئيس الجمهورية والمعنيين للتباحث حول حلول الأمور العالقة بلبنانرئيس الحكومة اللبنانية يجتمع بوفد من اتحادي العمال ونقابات النقل البري قبل الإضراب غدًاعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليها«موديرنا» تخطط لإرسال 110 ملايين جرعة من لقاحها إلى إفريقيازعيم حزب «فورتسا إيطاليا»: يجب تبني سياسة خارجية أوروبية مشتركةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسمي
فن

عودة محمود حجازي لزوجته في الحلقة 26 من مسلسل ولاد ناس

النهار

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني، أحداثًا مثيرة.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد حادث الأتوبيس الأليم ، ووضح من واقعة الحادث أن سيارة خاصة اصطدمت به وهي التي تسببت في انقلاب الأتوبيس وكان بها 4 أفراد.

ومنً ضمن الأحداث طلب محمود حجازي "شريف" من زوجته "مربم" أن يقابلها في مكان عام للمناقشة في تحديد مصير نجلهما، ومن خلال المقابلة طلب منها أن تعطي له فرصة جديدة ليثبت لها أنه إنسان جديد وأنه ابتعد عن جميع علاقاته النسائية ووعدها بذلك وهي وافقت علي اعطائها تلك الفرصة .

وشهدت الحلقة مواجهة قوية بين أحمد وفيق ورانيا فريد شوقي بعدما اكتشفت انه "كريمان" التي كانت علي علاقة عاطفية مع زوجها اعمل لدي صبري فواز المحامي "عيسي"، ومن خلال الحديث بينهما أخبر وفيق زوجته رانيا فريد شوقي بأنه تفاجأ بان كريمان تعمل لدي مكتب "عيسي" ، وليس كان لديه علم .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري