18 يونيو 2021 16:20 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
اقتصاد

ارتفاع أسعار الحديد

النهار

أعلن عدد من مصانع حديد التسليح، عن رفع أسعار لفائف وأطوال، بداية من اليوم الجمعة، لتصبح هذه هي الزيادة الثانية خلال هذا الشهر.

وتبدأ أسعار الحديد- وفقًا للأسعار الرسمية من المصنع- مضاف عليها ضريبة القيمة المضافة 14% من 14050 جنيه وتصل إلى 14200 جنيهًا للطن بسعر المصنع، مقابل 13500-13800 جنيهًا للطن قبل الزيادة الأخيرة.

وقال أحمد الزيني رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن هذه الأسعار لا تتناسب مع حركة السوق في ظل انخفاض الطلب على مواد البناء بسبب تراجع معدلات البناء في بعض المدن فيما يخص التصاريح الخاصة بالبناء، مشيراً لـ"اليوم السابع" إلى أن الأسعار العالمية أقل من هذه الأسعار لما يقترب من 2000 جنيها في سعر الطن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري