26 أكتوبر 2021 14:53 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عبد الفتاح البرهان: حكومة حمدوك أهملت معالجة الأزمات.. ونريد أن نعيد للثورة بريقهامصطفى مدبولى: ماضون فى بناء مصر جديدة بعزم الشعب وإرادة الرئيس السيسي.. صورمستشار الرئيس للصحة: إجازة استخدام لقاح فايزر للأطفال ولدينا 1500 مركز تطعيم.غدا أمطار رعدية تمتد للوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 28 درجةتعرف على خطوات تجديد رخصة السيارة إلكترونيا بدون التوجه للمرورمستشار الرئيس للصحة: لا توجد آثار جانبية خطيرة للقاحات كورونا.مستشار الرئيس للصحة: إصابات كورونا فى تزايد.. ومصر وفرت جميع اللقاحات.أمطار تمتد للوجه البحرى.. تعرف على تفاصيل حالة الطقس حتى الأحد المقبلالبيئة: 691 مشروع أخضر ضمن الاستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050الأرصاد: فرص أمطار خلال الـ72 ساعة المقبلة تمتد للوجه البحرى والبحر الأحمرالصحة تعلن فحص 3 ملايين طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف السمعالبورصة تربح 12.6 مليار جنيه بعد مرور ساعتين متأثرة بقرار إلغاء الطوارئ
عربي ودولي

عاجل.. بيان من مجلس التعاون الخليجي بشأن إسرائيل

النهار

أصدر مجلس التعاون الخليجي بيانا عاجلا أدان فيه استمرار إسرائيل في عمليات التهجير والاستيطان بالقدس.

وأعرب الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن إدانته لاستمرار السلطات الإسرائيلية في بناء المستوطنات والتهجير وإخلاء حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما عبر الأمين العام، عن خطورة ما تقوم به إسرائيل في الاستمرار في مخالفة مبادئ القانون الدولي والجهود الدولية، والتي لا تزال تشكل عقبة كبيرة أمام احياء السلام في منطقة الشرق الأوسط للوصل إلى حل نهائي للصراع الدائر فيها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري