الجمعة 9 يونيو 2023 11:28 صـ 20 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بغرض مساومته.. حبس المتهمين بخطف تاجر سيارات بمنشأة ناصر أول امرأة على خزائن تركيا.. أردوغان يعين حفيظة أركان رئيسة للبنك المركزي اقتصادية قناة السويس تلتقي وفد الشركات المجرية لمناقشة سبل الاستثمار في القطاعات المستهدفة البحيرة: غلق 81 معبرا مخالفا على السكة الحديد بمركزي أبو المطامير وكوم حمادة وكيل ”تعليم البحيرة”: تكليف المدارس الفنية بإنتاج الزي المدرسي للطلاب بجودة عالية وأسعار مناسبة روائع الموسيقى العربية على مسرح أوبرا دمنهور اليوم لماذا قرر مارسيل كولر الإطاحة بهؤلاء من حساباته قبل لقاء الوداد المغربي؟ «ذهب مصر»: طلبات الإعانة الأمريكية تدفع الذهب للصعود مع ختام التعاملات سيدة بدعوى طلاق: ”حمايا بيتحكم في حياتي.. وبياخد مرتب جوزي وبيديه مصروف” لتدعيم صفوف الفريق.. الأهلي يكثف جهوده لضم خليفة وليد أزارو السفير المصري بالمغرب: حضور الخطيب علامة فارقة رسميا.. الرباط الصليبي يحرم أحمد حجازي من الملاعب ٦ أشهر

فن

الحلقة 25 من مسلسل موسى.. أول خلاف بينه وبين حلاوتهم

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ظهور زوجة الشيخ صالحين التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي وهي حامل في الأشهر الأخيرة من الحمل، مما يجعل سكان القرية يندهشون من الأمر.

ويطلب نوفل "منذر رياحنة" من والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر أن تحاول قتل شهاب باشا "صبري فواز"، ولكنها تعترض على هذا الأمر نهائيًا.

وتقف حلاوتهم بجانب زوجها موسى في أزمة، وتجعل العاملين لديها في المحل يقومون بالترويج للراديوهات التي أتى بها موسى من غزة كي يتاجر بها في القاهرة.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل موسي أول خلاف بين "موسى" و"حلاوتهم" بعد عدم بيع أول تجارة له في الراديوهات.

ويقابل موسى قائد الجيش الإنجليزي الذي كان قد حرق مكانه في الحلقات الأولى من العمل.