18 يونيو 2021 17:08 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
فن

الحلقة 25 من مسلسل موسى.. أول خلاف بينه وبين حلاوتهم

النهار

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ظهور زوجة الشيخ صالحين التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي وهي حامل في الأشهر الأخيرة من الحمل، مما يجعل سكان القرية يندهشون من الأمر.

ويطلب نوفل "منذر رياحنة" من والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر أن تحاول قتل شهاب باشا "صبري فواز"، ولكنها تعترض على هذا الأمر نهائيًا.

وتقف حلاوتهم بجانب زوجها موسى في أزمة، وتجعل العاملين لديها في المحل يقومون بالترويج للراديوهات التي أتى بها موسى من غزة كي يتاجر بها في القاهرة.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل موسي أول خلاف بين "موسى" و"حلاوتهم" بعد عدم بيع أول تجارة له في الراديوهات.

ويقابل موسى قائد الجيش الإنجليزي الذي كان قد حرق مكانه في الحلقات الأولى من العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري