20 يونيو 2021 14:13 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حزب العدل يرفض زيادة أسعار الكهرباء فى يوليو81 جهاز قياس تصرف و70 عداد بمحطات المياه لتدقيق البيانات وتقليل الفاقدمياه الدقهلية وظائف | إعلان رقم (3) لسنة 2021 (وظيفة كاتب ومدخل بيانات رابع)”إعدادية البحيرة”.. البنات يتفوقن على البنين وطالبة من كوم حمادة تحصل على 100%محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٠.٩%.. وهؤلاء الأوائلمياه جديدة من آبار ارتوازي تروى قريتى ريفا ودير ريفا بأسيوطفض سرادق عزاء ومصادرة (٣٣) شيشه خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق (الزقازيق - ديرب نجم - القنايات)غدا .. ”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي بنى صامت ببنى مزارمحافظ الشرقية: يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف لإعادة الوجه الجمالي والحضاريجنايات المنيا تستأنف جلسات محاكمة متهمين مذبحة «قرية شارونة» بالمنياانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في المنيا بمادتي الفقه والإنشاءتحرير 90 محضرعدم ارتداء كمامة وإشغال طريق بحملة مكبرة في المنيا
فن

مسلسل الطاووس الحلقة 26.. حماد يتقرب من ربنا

النهار

شهدت الحلقة 26 من مسلسل الطاووس الذى تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، مشادة كلامية بينها وبين المحامى كمال الأسطول بعد اعتراضه على عملها، واخبارها أنها ستظل في المنزل إلى أن تنتهى القضية.

ويبدأ حماد "مهند حسني" في التقرب من المولى عز وجل، ويبدأ في الانتظام بالصلاة داخل السجن.

وتعترف فرح الزاهد في بث مباشر من خلال الصحفية فريدة إن واقعة الاغتصاب وقعت في فرحها، وهى تساندها كي تأتى بحقها.

وخلال حلقة البرنامج الذى تقدمه رانيا محمود يس خلال أحداث العمل، تعرض فيديو لا تعلم أنه لابنها المنزلاوي وهو يتاجر في المخدرات، ويقرر المنزلاوي أن يحرق نفسه بعد تداول هذا الفيديو.


وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الطاووس الذى تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، رفض أمنية عودتها لبيت والدها مرة أخرى بعد أن ذهبت لها صديقتها الأقرب كي تقنعها بالعودة للقاهرة مرة أخري.

وتقوم الفتاة التى تعمل مع "حماد" بالاتصال بالمحامي كمال الأسطول وتطلب منه أن يجعلها تصل لحماد "مهند حسني"، ولكن بعد أن تجلس معه يرفض الاعتراف بابنه منها.


وتذهب "سمية " هبة عبدالغني وابنتها لشقيقتها "أمنية" في الإسكندرية، ويخبرها كمال الأسطول أن حماد تم حبسه في قضية قتل علي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري