20 يونيو 2021 14:05 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
81 جهاز قياس تصرف و70 عداد بمحطات المياه لتدقيق البيانات وتقليل الفاقدمياه الدقهلية وظائف | إعلان رقم (3) لسنة 2021 (وظيفة كاتب ومدخل بيانات رابع)”إعدادية البحيرة”.. البنات يتفوقن على البنين وطالبة من كوم حمادة تحصل على 100%محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٠.٩%.. وهؤلاء الأوائلمياه جديدة من آبار ارتوازي تروى قريتى ريفا ودير ريفا بأسيوطفض سرادق عزاء ومصادرة (٣٣) شيشه خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق (الزقازيق - ديرب نجم - القنايات)غدا .. ”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي بنى صامت ببنى مزارمحافظ الشرقية: يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف لإعادة الوجه الجمالي والحضاريجنايات المنيا تستأنف جلسات محاكمة متهمين مذبحة «قرية شارونة» بالمنياانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في المنيا بمادتي الفقه والإنشاءتحرير 90 محضرعدم ارتداء كمامة وإشغال طريق بحملة مكبرة في المنياجامعة أسيوط تعلن إنخفاض حالات كورونا وزيادة الإصابة بين الأطفال من متلقى العلاج بمستشفيات الجامعة
المرأة والبيت

فوائد تزييت السرة وطرق ممارستها

النهار

يفيد تزييت السرة أجسامنا ، بما في ذلك بشرتنا. "إنها ممارسة بدائية ، حيث يقوم النساء والرجال بالهند بتزييت سرتهم لتوفير الغذاء لجسمهم بالكامل.

لقد ثبت طبيا أن سرة بطنك مرتبطة بأوردة مختلفة في الجسم ويمكن أن يؤدي تزييتها إلى علاج العديد من الأمراض "

تزييت السرة

من الناحية العلمية ، فإن ممارسة التزييت تسمى "طريقة Pechoti" والتي يمكن أن تساعد في تصحيح وتوازن وشفاء الوصلات العصبية داخل الجسم.


فوائد التزييت
في حين أن الناس يستخدمون زيت الخردل أو جوز الهند بشكل عام لتطبيقه على السرة ، إلا أنه لا يعتبر فعالًا بسبب خصائص الايورفيدا المفقودة مع عناصر الشفاء. ، "للحصول على أفضل النتائج ، يُنصح بالتدليك بزيت يحتوي على مقتطفات مثل النيم وشجرة الشاي والليمون وبذور العنب وزيت اللوز الذي يساعد على تنظيف سرة البطن."

يساعد تزييت السرة على تنقية جسمك وتوفير بشرة متوهجة صحية وخالية من الأضرار الجذرية. علاوة على ذلك ، تمتص السرة الزيت بشكل أسرع وتوفر التغذية من الداخل.

كيف تمارسها؟
هذه العملية بالكاد تستغرق دقيقتين. "كل ما عليك فعله هو صب الزيت على زر بطنك. ضعيه على السرة وقم بتدليك السرة بحركة دائرية لمدة 5-10 دقائق. من الأفضل القيام بذلك يوميًا قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على أفضل النتائج ". أيضًا ، يمكن أن يساعدك التزييت في الليل على الشعور بالاسترخاء في الصباح عند الاستيقاظ.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري