18 يونيو 2021 17:33 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
تقارير ومتابعات

صندوق التأمين على الثروة الحيوانية ينفذ ندوة توعوية بسوق العامرية لتوعية المربيين باهمية التأمين على  الماشية

النهار

نفذ صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ندوة ارشادية بيطرية بسوق الخميس بالعامرية بمحافظة الاسكندرية، وذلك لتوعية المربيين بأهمية التأمين على الثروة الحيوانية، واستعراض المزايا التي يقدمها الصندوق.

وقال اللواء دكتور ايهاب صابر مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية، ان ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي، بدعم صغار المربيين والتواصل المستمر معهم، والوصول اليهم في الاسواق، مشيرا الى ان ذلك ياتي ضمن سلسلة من الندوات الإرشادية التوعوية والقوافل البيطرية والتي يتم اطلاقها في المحافظات المختلفة لتنفيذ هذا الدور.

واوضح انه يتم استعراض اهم المميزات التي يقدمها الصندوق للمربي، فضلا عن الاعلان قسائم خصم علي الاعلاف والأدوية، يتم تقديمها للمربيين، كذلك توزيع النشرات الإرشادية البيطرية التي تهم المربيين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري