30 نوفمبر 2021 10:21 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إيديكس 2021.. انطلاق المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية100ألف أسرة شاركت فى خدمات ”بالوعى مصر بتتغير” بقرى حياة كريمةالصحة: نستهدف 15 مليون طالب ضمن مبادرة الكشف عن السمنة والأنيميا والتقزمامتحان عربى شرط وظيفة الحكومة.. أبرز مواد مشروع قانون حماية اللغة العربيةخطوات تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلالكهرباء: قادرون على تلبية احتياجات تطوير منظومة النقل الكهربائى بمصر”صور” جهود الحكومة فى إنقاذ المتضررين من سيول أسوان.. اعرف التفاصيلهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعهاالتعليم: امتحان التيرم الأول لطلاب النقل بالثانوى فى المدارس و إلكترونياالصحة العالمية عن أوميكرون :المتحورات لا تعترف بالحدود وتنتقل سريعاالإفتاء تحسم الجدل بشأن تعدد الزوجات بعد تصريحات مبروك عطية عن طلاق الزوجة الأولىهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعها
عربي ودولي

وزير الصحة الألماني يعلن عن كسر الموجة الثالثة لفيروس كورونا

النهار


كشف وزير الصحة الألماني ينس سبان، أن بلاده كسرت الموجة الثالثة من فيروس كورونا على ما يبدو، حيث تساعد إجراءات التباعد الاجتماعي وحملة التطعيم المتسارعة على خفض معدل الإصابة.
وقال سبان في مؤتمر صحفي أسبوعي، إنه "يبدو أن الموجة الثالثة قد تم كسرها".
ولفت سبان إلى أن حوالي 26.2 مليون شخص، أو حوالي 31.5% من سكان ألمانيا، تلقوا جرعة واحدة على الأقل من اللقاح ما يقرب من 9% تلقوا جرعتين.
وحذر من إعادة فتح بعض مجالات الحياة العامة بسرعة كبيرة، منبها إلى أن "هذا ينطوي على مخاطر".
من جانبة أكد رئيس معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، لوثار ويلر، أن معدل الإصابة بعدوى COVID-19 ينخفض في جميع الفئات العمرية.
وكانت وكالة مكافحة الأمراض الألمانية أبلغت عن 18485 حالة إصابة مؤكدة جديدة يوم أمس الخميس، و284 حالة وفاة. ومنذ بداية تفشي المرض، سجلت ألمانيا ما يقرب من 3.5 مليون حالة إصابة مؤكدة و84410 حالة وفاة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري