18 يونيو 2021 17:42 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
اقتصاد

”الإسكان”: طرح قطعتي أرض بنظام التخصيص الفورى بنشاط رياضي وتعليمي لزيادة الخدمات بمدينة الشروق

النهار


أعلن المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، عن طرح قطعتى أرض بنشاط رياضي وتعليمي "ناد رياضى ومدرسة" بنظام التخصيص الفورى طبقاً لقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية، وذلك في إطار سعي جهاز مدينة الشروق لزيادة الخدمات المُقدمة للسكان، وتوفير فرص إستثمارية تفى بطلبات المستثمرين بالمدينة.
وأوضح المهندس عبداللطيف بشارة، أن قطعة الأرض بنشاط "ناد رياضى" تم طرحها بنظام حق الانتفاع لمدة (10) سنوات تجدد تلقائياً، وتبلغ المساحة الإجمالية (21.81) فدان بمنطقة الخدمات المستقبلية شمال الحي الأول شرق، على مدخل الإسماعيلية 2.
وأشار المهندس عبداللطيف بشارة، إلى أن قطعة الأرض الثانية بنشاط "مدرسة" بنظام البيع، وتبلغ مساحتها (5774م2)، وتقع بمركز خدمات الحى الرابع.
وأكد رئيس الجهاز، أن جميع التفاصيل وشروط التقديم متاحة على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حتى يوم 15/5/2021، مشيراً إلى أنه يتم توفير كافة السُبل المتاحة للمستثمرين وخلق المناخ الآمن لهم بهدف تشجيعهم على الإستثمار في المدينة، والذى له العائد في توفير العديد من الخدمات لقاطنى مدينة الشروق .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري