3 أغسطس 2021 03:21 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الشرقية : يأمربتشكيل لجنة عليا لمراجعة كميات وحدات الإنارة العامة والوقوف على الإستهلاك الفعلي..

النهار

أصدر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . القرار رقم 2613 لسنه 2021م بتشكيل لجنه عليا برئاسه سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظه وعضويه كلا من .
رئيس قطاعات كهرباء الشرقيه - مديرو عموم الشئون المالية والإدارة ، الحسابات ، التخطيط والمتابعه بالديوان العام - رئيس قطاع الكهرباء بمديرية الإسكان - مدير الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحكمه بالمحافطة - رئيس القطاع المالي والتجاري بقطاعات كهرباء الشرقيه - مدير عام اداره الشئون الهندسيه بالمحافظه (مقررا للجنه) - ممثلاً عن إدارة الشئون الهندسية.

أوضح المحافظ أن اللجنه تتولى مراجعه أعمال اللجان المشكله بنطاق المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية بشأن مراجعة كميات وحدات الإناره العامة للوقوف على حقيقه الإستهلاك الفعلي والذى يتم المحاسبه عليه.

كما تقوم اللجنه بمتابعه شركات الكهرباء في أعمال تصويب إجراءات المحاسبه عن الإستهلاك للعام المالي المنقضي بالإضافه إلى فحص موقف المصادقات التي تمت عن استهلاك العام المالى المنقضي وبيان عما إذا كان يوجد مخالفات شابت أعمال مصادقات استهلاك الكهرباء مقارنه بالإستهلاك الفعلي من عدمه وإعداد تقرير للعرض علينا في هذا الشأن.

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنه بكل مركز ومدينه وحي برئاسه نائب رئيس المركز أو المدينه أو الحي المختص وعضوية كلا من : مدير الإداره الهندسيه بالمركز أو المدينه او الحي المختص - رئيس قسم الإناره بالمركز أو المدينه او الحي المختص - عدد 2 أو اكثر من مديريه الإسكان والمرافق بكل لجنه - عضو من شركه الكهرباء بالمركز أو المدينه او الحي المختص - رئيس الوحده المحليه القرويه المختص - مسؤول الإناره بالوحده المحليه القرويه المختص.

وأضاف المحافظ أن اللجنه ستقوم بالإنتقال على الطبيعه كلا في نطاق اختصاصه وذلك لفحص أعمده الاناره للوقوف على حقيقة الاستهلاك الفعلي والذي يتم المحاسبه عليه ، وإعداد تقرير للعرض على اللجنه العليا للعرض علينا لإتخاذ ما يلزم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري