27 سبتمبر 2021 23:58 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

النهار

الاعتدال فى كل شىء من الأشياء التى يحرص عليها مولود برج الميزان، الذى يعتبر من صفاته أيضاً حبه للهدوء، لذلك يتواجد دائماً فى الأماكن الهادئة، كما يخلص لشريك حياته ويعامله برومانسية، ويعرف عنه لباقته ودبلوماسيته فى التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الميزان سمية الخشاب، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تتفاءل ببداية اليوم، وتتعامل مع الأمور المعقدة التى تصادفها خلال يومك، بذكاء لتستطيع حلها ببساطة شديدة، كما عليك العمل على طرح أفكار جديدة ومختلفة تميزك عن زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تفكر جيداً قبل اتخاذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، حتى لا تظلمه، كما يجب أن تتناقش معه وتعرف رأيه فى قرارك، قبل أن تنفذه وتشعر بالندم بعد ذلك، ولكن سيكون بعد فوات الأوان.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
احرص على تناول أطعمة خالية من الكوليسترول حتى تحافظ على صحة قلبك، ولا تتعرض للمزيد من المشاكل الصحية، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على التقرب لأطفاله والتواصل دائماً معهم حتى فى وقت انشغاله عن العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري