2 يوليو 2022 01:48 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

تقلب المزاج من أبرز الصفات التى يتمتع بها مواليد برج القوس، كما أنهم يؤمنون بالحظ بشكل كبير، ودائمًا ما يحبون خوض المغامرات، ويستمعون بشكل جيد لمن حولهم، ولا يتأخرون فى إعطاء النصائح لمن يطلبها منهم، ويكرهون الكذب بشكل كبير، ومن مشاهيره تايلور سويفت، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
قد يكون اليوم مملًا بعض الشىء، بسبب المهام الروتينية التى تقوم بها، فقط كن دقيقًا فى استكمال أوراقك، فقد يتسبب شعورك بالملل فى وقوعك فى خطأ بسيط، لذا حاول التركيز بشكل أكبر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
قد ترتب أنت وشريك حياتك لحفل عائلى، أو تجمع فى المنزل مع من تحبون، وسيساعدكما ذلك على قضاء وقت ممتع سويًا، وربما يتخلل الحفل مفاجأة سارة لك ولشريك حياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لقد زاد وزنك خلال الفترة الماضية بسبب عزومات رمضان، لذا عليك الالتزام بنام غذائى صحى لتعويض ما فاتك، وحاول شرب كمية كبيرة من الماء، والتزم بنصف ساعة لممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يوجد حولك عدد من الشخصيات السلبية، فحاول الابتعاد عنهم قدر الإمكان، وربما تصدم بشخص كنت تعتقد أنه قريب منك، ولكنه أفشى أسرارك، لذا كن حذرًا من هؤلاء الناس، وعلى الرغم من ذلك ستجد صديقًا حقيقيًا بالقرب منك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري