28 أكتوبر 2021 00:40 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

مولود برج الدلو هو شخص عقلاني يزن الأمور بميزان من ذهب، فهو متأنى في اتخاذ القرارات، وهادئ إلى حد كبير لا يمكن أن تجده ثرثارًا في أي جلسة، ويتمتع بشخصية غير تقليدية فهو لا يفعل إلا ما يقتنع به تمامًا، ولا يمكن أن تجده يسير خلف الآخرين، فهو شرس في التمسك بمواقفة وآرائه، ويشعر بالملل بسرعة، لذلك فهو دائم التجديد، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جنيفير أنيستون، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
أنت شخص ملول وهذا ما يجعلك تشعر بغياب الشغف تجاه عملك الحالي الذي تحول مع الوقت إلى عمل روتينى على عكس توقعاتك السابقة، لذلك لا تتردد في الحصول على فترة لإعادة تقييم ما وصلت إليه، وما يمكن أيضًا تحقيقه، حتى تتمكن من حسم ما تريده.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تعيش حالة عاطفية مستقرة تمامًا مع شريك حياتك، الذي تشعر بحبه في كل لحظة في حياتك، لذلك حاول أن تحافظ على هذه المشاعر، من خلال تعميق العلاقة والتصدى لأي محاولات من شأنها التأثير سلبًا عليها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
واظب على شرب المشروبات الدافئة والأعشاب التي تحسن من حركة الأمعاء، بالإضافة إلى أنها تحميك من مخاطر العدوى الفيروسية، ولا تتردد في زيارة الطبيب إذا شعرت بأي وضع غير طبيعي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو تحقيق مكاسب مادية كبيرة من خلال أحد المشروعات التي يقرر خوضها مؤخرًا، وهو ما سيشجعه على المواصلة مع إحداث تطورات كبيرة فيه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري