السبت 27 أبريل 2024 02:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتميز مواليد برج الحمل بشخصية قيادية بالفطرة، وهو ما يجعلهم يتميزون فى مجال عملهم، فدائمًا ما يسعون لصنع الفرص لأنفسهم، ويساعدهم على ذلك طاقتهم الإيجابية، إلى جانب الحيوية والنشاط، ولا يقدمون على فعل أى شئ بدون وضع خطط محكمة لذلك، كما أنهم يمتلكون شخصية شجاعة ومغامرة، ولا يخافوا من خوض التجارب وإتخاذ الخطوات التى تبدو صعبة، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تتلقى مساعدة كبيرة من زملائك فى العمل اليوم، حتى تستطيع اللحاق بمواعيد تسليم المهام الخاصة بك، عبر عن امتنانك لهم، ولا تتأخر فى مساعدة أى من زملائك، وفى القريب العاجل سيتحسن دخلك الشهرى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى لإتخاذ قرار الارتباط رسميًا بمن تحب، وستقوم بتعريف عائلتك به وسيرحبون به جدًا، فقط عليك التركيز حاليًا على إتمام هذه الخطوة، والتأكد من قضاء بعض الوقت مع أحبائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
لقد تخليت عن اتخاذ الإجراءات الإحترازية طوال الفترة الماضية، عليك العودة للالتزام بارتداء الكمامة خاصة فى الأماكن المزدحمة، وتأكد أن الوقاية خير من العلاج.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
تجد نفسك متحيرًا بين عقلك وقلبك عند إتخاذ القرارات المصيرية، استمع إلى غرائزك وحلل المعلومات بشكل صحيح، وسوف ينتهى بك الأمر بإتخاذ قرارات صحيحة، فقط عليك أن تدرك أن عائلتك وأحبائك بحاجة إلى اهتمامك.